غلاف صحيفة سبورت اليوم .. كومان سوف يستمر

كومان سوف يستمر



ركزت صحيفة “سبورت” الكتالونية في عددها الصادر اليوم الخميس على مستقبل المدرب الهولندي رونالد كومان مع ناديه الحالى برشلونة.

وجاء العنوان الرئيسي للغلاف الخاص بالصحيفة على النحو التالي: “كومان سوف يستمر”، وذلك في إشارة منها إلى موافقة الرئيس خوان لابورتا أخيرًا على منح الثقة إلى المدرب الذي ضمن البقاء مع البارسا لمدة موسم إضافي على الأقل، مؤكدة في الوقت ذاته أن الهولندي وافق على إجراء بعض التعديلات في عقده الحالي عبر التنازل عن جزء من راتبه لكي يستمر في منصبه مع النادي.

وتحدثت الصحيفة أيضًا عن البرازيلي إيمرسون رويال ثالث صفقات برشلونة في الميركاتو الصيفي الحالي، كما ألقت الضوء على نادي ريال مدريد الذي قدم بالأمس في مؤتمر صحفي المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

لابورتا أخبر كومان بالطريقة التي عليه اللعب بها إن أراد الإستمرار الموسم المقبل ولكن هل هذه هي طريقة إختيار مدرب صحيحة . كومان حاليا سيلغي كل قناعاته التدريبية من أجل إرضاء الرئيس وبالتالي مايحدث داخل برشلونة أمر لم نعتده في عالم كرة القدم إلا من الرؤساء المتسلطين . بمناسبة شوط لابورتا هي : 1_ أن يلعب كومان بطريقة 4_3_3 2_ أن يضع كومان له التشكيلة الأساسية التي سيدخل بها المباريات لكي يتأكد من صدق نوايا كومان 3_ لابورتا طلب من كومان لعب هجومي أكثر مثل فريق السيدات

إرسال تعليق

0 تعليقات