هازارد: محبط بسبب زيدان، وهذا هو مصيري في ريال مدريد

 محبط بسبب زيدان، وهذا هو مصيري في ريال مدريد: محبط بسبب زيدان، وهذا هو مصيري في ريال مدريد

هازارد:


إيدين هازارد نجم ريال مدريد يؤكد على شعوره بالإحباط بسبب رحيل زين الدين زيدان. أكد إيدين هازارد نجم فريق ريال مدريد على شعوره بالإحباط تجاه رحيل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لريال مدريد عن صفوف النادي. جاء هذا في تصريحات صحفية أدلى بها هازارد وتطرق خلالها للحديث عن عودة بنزيما لفرنسا، وعن مستقبله في ريال مدريد واحتفاله بلقب تشيلسي في دوري أبطال أوروبا. قال هازارد: "كمشجع لكرة القدم أنا أحب دائمًا أن أشاهد أفضل اللاعبين وأقوى الفرق، 


وكريم بكل تأكيد ضمن الأفضل في العالم، لقد لعبت معه لعامين وأعلم ذلك". وأضاف: "منتخب فرنسا قوي بالفعل، لقد خسرنا نصف نهائي كأس العالم أمامهم، وهو لم يكن يلعب، هم الآن أقوى، وأصعب بالنسبة لنا". قال النجم البلجيكي: "أشعر ببعض الألم، سنرى ما الذي سيحدث مع الفريق الطبي والمدير الفني، ولم ألعب آخر مباراة مع ريال مدريد لأنني كنت أشعر بنفس الشعور". وأكمل: "حصلت على إجازة في الأسبوع الماضي، والآن سأرى إذا ما كنت سأتدرب منفردًا أم لا، لست في أفضل حالة على المستوى البدني، لكنني جاهز على المستوى العقلي، وأتمنى العودة قبل كأس الأمم". صرح هازارد: 


"أشعر بالكثير من الإحباط، فعلى المستوى الفردي لم أستطع أن أقدم له كل شيء لدي بسبب الإصابة، والأمر كان في غاية الصعوبة". وأنهى كلماته: "زيدان يعلم مدى احترامي له كلاعب وكمدرب، لقد أمضيت عامين رائعين معه، بالرغم من شعوري بالإحباط تجاه عدم تقديم المزيد له، أتمنى أن يتغير ذلك في المستقبل". جدير بالذكر أن هازارد يستعد حاليًا لخوض منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية في مجموعة بها روسيا والدنمارك وفنلندا.

إرسال تعليق

0 تعليقات