برشلونة تعرض على ديمبيلى عام واحد فقط ويصرح مسيسى رجل "طيب"

برشلونة تعرض على ديمبيلى عام واحد فقط





 أخذ نجم برشلونة عثمان في ديمبيلي في مديح زميله ليونيل ميسي، في الوقت الذي تحدث فيه عن مستقبله الشخصي داخل ملعب كامب نو. وكان ديمبيلي قد نجح في إعادة اكتشاف نفسه بالموسم المنقضي رفقة المدرب رونالد كومان، وللمرة الأولى في 4 سنوات شارك في 44 مباراة بمختلف البطولات مع البرسا. وينتهي عقد الدولي الفرنسي في إقليم كتالونيا في صيف 2022، ولا تزال مفاوضات التجديد قائمة بين الطرفين لكن من دون نتيجة فعلية.


ديمبيلي في حوار مع صحيفة ليكيب الفرنسية قال حول ميسي "نتعايش بشكل جيد للغاية، أنا بجانبه في غرفة خلع الملابس، إنه رجل طيب". كما أضاف "هو قائد ومنفتح ويتحدث كثيرًا، لقد تعاملت معه بشكل جيد من اليوم الأول لي هنا، لا توجد ضغوطات لمجرد اللعب بجواره".

وواصل "إنه يقدم الكثير من النصائح لنا في الملعب، كان يطلب دائمًا مني استفزاز الخصم والتسديد والمراوغة وإنهاء الهجمات". واختتم في هذا الصدد قائلًا "عندما أكون في الجانب، يطلب منذ النظر إلى الوراء، فهو يتواجد دائمًا في وضع يسمح لي بتمرير الكرة إليه".


أما عند سؤاله حول قضية تجديد عقده مع برشلونة، فظهر الهدوء لدى لاعب بورسيا دورتموند السابق وعدم التعجل بشأن قراره النهائي. ديمبوز تابع حديثه "التجديد؟ لا أعرف، سنرى ما سيحدث، سوف نلتقي مع إدارة برشلونة". وأتم "لا يزال لديّ الوقت، لست في عجلة من أمري ولا هم كذلك، سنرى ما سيحدث في النهاية".

إرسال تعليق

0 تعليقات